Friday 5 January 2018

level 1 مقهى التدريب عبر الإنترنت


التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، الغابون 2017 المجموعة الأولى تونس، توغو، جيبوتي، ليبيريا المجموعة الثانية جمهورية الكونغو الديمقراطية وأنغولا ومدغشقر، مجموعة وسط أفريقيا C مالي وغينيا الاستوائية وجنوب السودان وبنين المجموعة الرابعة بوركينا فاسو وأوغندا وجزر القمر وبوتسوانا المجموعة الخامسة زامبيا، الكونغو، غينيا بيساو، كينيا في المجموعة السادسة كاب فير، المغرب، ساو تومي E. P، ليبيا المجموعة السابعة مصر، نيجيريا، تشاد، تنزانيا المجموعة الثامنة موزمبيق وغانا وموريشيوس ورواندا المجموعة الأولى السودان، C الشركة المصرية للاتصالات د ديفوار والغابون وسيراليون المجموعة J إثيوبيا، الجزائر، ليسوتو، سيشيل المجموعة K النيجر والسنغال وناميبيا وبوروندي المجموعة L مالاوي وغينيا وسوازيلاند وزيمبابوي المجموعة M جنوب أفريقيا والكاميرون وغامبيا وموريتانيا المزيد في bit. ly / QCAN17 // نظرا لقيود حقوق البث، ويسلط الضوء غير متوفرة في بعض البلدان. مشاهدة جميع كأس إفريقيا أورانج الأمم، غينيا الاستوائية 2015 على CAF التلفزيون: عروض المدينة، ودورات تدريب الفريق، والمقابلات، ويسلط الضوء على مباراة والاحتفالات وأعلى أهداف لأكثر من ذلك. - تحميل الكاف التطبيق الرسمي وتجربة AFCON2015 البرتقالي الى مستوى جديد كليا. bit. ly/CAF-ios أو bit. ly/CAF-App - مثلنا في الفيسبوك: الفيسبوك / AfricaCupOfNationsOfficial - تابعونا على تويتر: الكاف على الانترنت. مقهى الاب على الانترنت، CAF ع الانترنت - ونحن أيضا على الانستقرام / CAF على الانترنت 300 759 58 691 52 038 63 483 4 152 6 964 30 516 735 3 41 999 8 026 30 656 11 531 1 558 2 140 1 068 4 640 3 735 28 916 11 901 7 805 58 691 335 784 300 759 264 245 249 815 232 064 226 380 264 245 226 380 225 503 212 428 184 435 183 952 2016 يوتيوب، LLC المشتركة لتقييم إطار (CAF) معلومات ممارس ما هو CAF (أحيانا والمعروف أيضا تقييم مساعدة المبكر) والكاف هو إطار معترف به وطنيا لتقييم كلي الأطفال ذوي الاحتياجات الإضافية، في مرحلة مبكرة قبل زيادة احتياجاتهم. وينظر إليها على أنها الأداة الرئيسية لتقييم وتنسيق الدعم متعدد الوكالات للأطفال ذوي الاحتياجات الإضافية (وأسرهم)، دون عتبة الخدمات القانونية (مثل الأطفال ق الرعاية الاجتماعية أو الخدمة الإساءة الشباب). وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدامه محليا باسم الوسيلة الوحيدة للوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المساعدة المبكرة المستهدفة، بما في ذلك تلك التي توفرها للشباب وخدمة دعم الأسرة فضلا عن السنوات الأولى مخطط الأسرة الضعيفة. الكاف هي عملية توافقية، والشاب، الوالدين أو مقدم الرعاية أن تعطي موافقتها لCAF التي يتعين الاضطلاع بها وأتفق مع الذين يمكن أن تكون مشتركة الكاف. لمزيد من المعلومات حول موافقة وتبادل المعلومات الذهاب إلى تبادل المعلومات صفحة الويب. كيف CAF عمل عملية تفاصيل حول كيفية عمل عملية CAF بما في ذلك معلومات عن قيادي المهنية، فريق حول الطفل وعملية الاستعراض ترد في هذه الوثيقة. كيفية بدء CAF في بارنت واستخدام البريد CAF هناك ثلاث طرق السبل المؤدية إلى الشروع في الكاف. إذا كان الممارس لديها مخاوف بشأن رفاهية الطفل أو سلامة وليسوا متأكدين من مكان على عتبة يجلس في القضية، ومن ثم ينبغي أن تشير مباشرة إلى MASH، وذلك باستخدام استمارة الإحالة MASH ه. سوف MASH ثم تقرر ما إذا كان الطفل الصورة يحتاج إلى تقييم العمل الاجتماعي، والكاف، أو مجرد إرشادية للخدمات العالمية. إذا ظهر الطفل لديهم احتياجات إضافية، ولكن الاحتياجات بشكل واضح في مستوى أدنى، ومن الواضح أن CAF سوف يساعد في تنسيق الدعم للطفل، ثم الممارس ستكمل بناء على طلب لبدء CAF النموذج الإلكتروني. وهذا النموذج تمر فترة وجيزة من خلال MASH. سوف MASH تحقق فقط أن الرعاية الاجتماعية ويسن الطفل الصورة وستقيم رقما قياسيا جديدا للطفل على النظام الإلكتروني CAF (لتجنب سجلات مكررة يتم إنشاؤه). الطريق الثالث لCAF إلى أن يطلب، رعاية الاجتماعية إذا كانت هناك قضية يجري الصورة لCAF. هذا يحدث عندما يكون قد تم الانتهاء من التدخل العمل الاجتماعي، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى دعم منسق متعدد الوكالات. وسيقوم فريق CAF العمل مع الأخصائي الاجتماعي لتحديد الرصاص المهنية ذات الصلة ومساعدة للحصول على CAF وبدأ. نظام البريد CAF من مارس 2015، ولا بد من الشروع باستخدام بارنيت الصورة، ونظام البريد الإلكتروني CAF آمن على شبكة الإنترنت عن مقاهي. من أجل تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني CAF للمرة الأولى، تحتاج إلى الممارسين للتسجيل لإقامتها مع كلمة مرور، أن توفر لها الوصول إلى دورة التعلم الإلكتروني، والتي وقعت على اتفاقية لتبادل المعلومات. هذا النموذج هو هنا. تحتاج هذه الأشكال يمكن إرجاعها إلى فريق الدعم EHM، وأية استفسارات تقنية حول استخدام النظام الإلكتروني CAF، إلى أن توجه إلى هذا الفريق عن طريق الاتصال 0208 359 4989. بعد تشكيلها على EHM، يرجى الرجوع إلى خطوة خطوة التوجيه المحلي للممارسين لدعم لكم في استخدام نظامنا الإلكتروني CAF. الدعم المتاح للممارسين CAF في بارنت CAF التدريب هناك مجموعة من الدورات التدريبية CAF المتعلقة مجانية لأي ممارس العمل مع الأطفال في بارنت والتي تشمل: 1 يوم CAF التدريب يوم CAF التدريب لتجديد الرصاص يوم التدريب المهني الصورة ورشة عمل الرعاية الاجتماعية عتبات وماش وعلاوة على ذلك يمكن العثور على معلومات عن هذه الدورات وتفاصيل الاتصال من أجل أطفال ق فريق تنمية القوى العاملة هنا. لي التعلم عبر الإنترنت الإلكترونية CAF التدريب ه - CAF انخفاض في العمليات الجراحية. ه - CAF غلبه في العمليات الجراحية بارنيت ق النظام الإلكتروني الجديد CAF (المعروف أيضا باسم EHM - المبكر مساعدة وحدة) والرد على أي استفسارات قد تكون لديك في استخدام هذا النظام. يرجى ملاحظة أن الحضور في هذه العمليات الجراحية ويأتي أولا، يخدم أولا، وأن الممارسين بحاجة أولا إلى الانتهاء من EHM البيانات للتعليم دورة إلزامية وصدرت بكلمة مرور. الثلاثاء 17 مايو، 09:30 12:30، NLBP، المبنى رقم 2، غرفة G15 الثلاثاء 21 يونيو 09:30 12:30، NLBP، المبنى رقم 2، غرفة G15 الثلاثاء 12 يوليو 12:30 09:30، NLBP، المبنى رقم 2، غرفة G15 الثلاثاء 9 أغسطس، 09:30 12:30، NLBP، المبنى رقم 2، غرفة G15 الثلاثاء 13 سبتمبر 09:30 12:30، NLBP، المبنى رقم 2، غرفة G15 الثلاثاء 4 أكتوبر 09:30 12:30، NLBP، المبنى رقم 2، غرفة G15 الثلاثاء 1 ديسمبر 09:30 12:30، NLBP، المبنى رقم 2، G15 غرفة للمزيد من المعلومات عن التدريب الإلكتروني CAF، يرجى الاتصال FSSystemsandData Barnet. gov. uk. مجموعة CAF الممارسين يتم ترتيب هذه الاجتماعات من قبل فريق CAF وتجري كل شهرين. يتم تناوب أنهم محتجزون في جميع أنحاء المناطق العنقودية مختلفة. أنها توفر فرصة لدعم الأقران بين القطاعات وتبادل أفضل الممارسات حول استخدام CAF والعمل متعدد الوكالات. وبالإضافة إلى ذلك، يتم جلب المتحدثين في التحدث في مواضيع أو مجالات ممارسة معينة. القادمة CAF ممارس الصورة المجموعة الاجتماعات: التسجيل. الثلاثاء 27 سبتمبر، 2016 المكان. مدرسة Copthall، 3 Pursley الطريق ميل هيل، لندن NW7 2EP الموضوع. الصحة العقلية الأبوية يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: E-CAF barnet. gov. uk لإعلامنا إذا كنت سوف يحضر، لذلك لدينا فكرة من الأرقام. وسوف تشمل الموضوعات لبقية العام ما يلي: الصحة العقلية الأبوية ونظرة عامة على الخدمات الكبار قضايا الإسكان الصحة وتحديث CAMHS يرجى ملاحظة التواريخ وتعرف على تأكيد. غيرت CAF فريق وفريق دعم CAF دور فريق CAF قليلا ومن التفاصيل حول كيفية يمكن العثور على العمل بروح الفريق والممارسين الدعم هنا. وتشمل هذه الوثيقة أيضا تفاصيل عن لوحة Supprt CAF، الذي يتعامل مع مقاهي عالقة. أفضل المواد الممارسة وأدوات الفحص تقييم إضافية صوت الطفل - ومن الضروري أن الطفل أو الشاب بالكامل المشاركة في عملية CAF (كل من التقييم والمراجعات) وأن صوتهم يسمع وجهات نظرهم في الاعتبار. الاتصال نيكولا Pykros في فريق CAF للحصول على أمثلة من المواد اللازمة لتشجيع صوت الطفل الصورة في أن يستمع إليه في عملية CAF والموارد حول ممارسة العمل المباشر مع الأطفال والشباب. هناك بعض أدوات الفحص تقييم متخصصة لمساعدة الممارسين عند تقييم مجموعة محددة من الزبائن. على سبيل المثال: العمل وبان لندن عبر التوجيه حدود البلدة. مفيد في دعم أفضل الممارسات عند العمل مع الأسر عبر الأحياء. أمثلة محلية أفضل الممارسات من مقاهي، خطة عمل وخريطة متاحة من فريق CAF عند الطلب. الوطنية CAF التوجيه والآن كل ما تم أرشفة هذه التوجيهات من قبل وزارة التعليم وضعت قبل عدة سنوات، عندما تم تطوير CAF أولا. إلا أنها لا تزال توفر بعض المعلومات ذات الصلة ومفيدة للممارسين. اتصالات CAF مكتب واجب شمال لندن بزنس بارك أوكلي طريق جنوب لندن N11 1NP هاتف: 020 8359 4405 فاكس: 0871 911 6184 البريد الإلكتروني: E-CAF شروط barnet. gov. uk تنصل CAF تشكيل مرت الخدمات الاجتماعية إحالة يعود إلى أنه ليس طفل قضية حماية، فإنها أيضا قال لي أنهم قد أبلغ مدير المدرسة يوم الجمعة أنهم كانوا من غير المرجح أن تكون قادرة على مساعدة ولكن تابعت معها وألم ر تقول لي هذا وأنا HAVN سمعت ر من مدير المدرسة حتى الآن، كثيرا بالنسبة لها كونها قلقة للغاية لقد تحدثت إلى الخدمات الاجتماعية حول شكل CAF، وأنا لا أعتقد أنه من الضروري، نحن بالفعل الحصول على مساعدة من مخطط تكوين صداقات ومقدمي الرعاية الشباب لالأكبر لدينا، ودون ر يشعر أي إدخال أكثر من الضروري، وأنا ولدن ر القول كنت خائفا من ذلك، فقط دون ر اعتقد انه هو ضروري. ومع ذلك، وأنا في انتظار لمعرفة ما لديه مدير المدرسة أن نقول عن الأشياء الآن. يمكنك رفض الكاف والكاف غير مخصص للاستخدام في قضايا حماية الطفل. إذا كنت لا توافق على CAF عليك أن توافق ما هو مدرج وما يتم تضمين أن تكون ذات صلة. وCAF أصبح السبيل الوحيد للحصول على الإحالة إلى الخدمة في الكثير من المناطق حتى أشعر أن يأخذ الجانب الطوعي بعيدا إلى حد ما. إذا كان CAF ليس من المناسب أن تكون إحالة قادرة على أن تكون مصنوعة من شكل CAF قبل والذي هو شكل قصيرة جدا مع الحد الأدنى من التفاصيل حول ذلك. أعتقد أن مقاهي هي فكرة جيدة من الناحية النظرية لكنها هي وسيلة بعيدة عن الكمال في الوقت الحالي ويتم تدريب لا يكفي الناس بشكل صحيح للقيام بها. أنا المهنية والأم بحيث يكون على كلا الجانبين من هذه العملية. شعرت لضغوط من قبل المدرسة في بعد واحد القيام به على سبيل المثال نحن غير قادر على بدء بيان دون أن تفعل CAF. هو كان لم تفعل بشكل جيد للغاية وغير مجدية جدا للمنظمة البحرية الدولية. هو لا الحصول على تحديث إما ذلك في غاية من تاريخ في وقت لاحق من العام. مقاهي يجب أن يكون موردا ممتازا لكنها كما فقط جيدة مثل الشخص الذي يملأ بها. يمكنك رفض الكاف والكاف غير مخصص للاستخدام في قضايا حماية الطفل. إذا كنت لا توافق على CAF عليك أن توافق ما هو مدرج وما يتم تضمين أن تكون ذات صلة. وCAF أصبح السبيل الوحيد للحصول على الإحالة إلى الخدمة في الكثير من المناطق حتى أشعر أن يأخذ الجانب الطوعي بعيدا إلى حد ما. إذا كان CAF ليس من المناسب أن تكون إحالة قادرة على أن تكون مصنوعة من شكل CAF قبل والذي هو شكل قصيرة جدا مع الحد الأدنى من التفاصيل حول ذلك. أعتقد أن مقاهي هي فكرة جيدة من الناحية النظرية لكنها هي وسيلة بعيدة عن الكمال في الوقت الحالي ويتم تدريب لا يكفي الناس بشكل صحيح للقيام بها. أنا المهنية والأم بحيث يكون على كلا الجانبين من هذه العملية. شعرت لضغوط من قبل المدرسة في بعد واحد القيام به على سبيل المثال نحن غير قادر على بدء بيان دون أن تفعل CAF. هو كان لم تفعل بشكل جيد للغاية وغير مجدية جدا للمنظمة البحرية الدولية. هو لا الحصول على تحديث إما ذلك في غاية من تاريخ في وقت لاحق من العام. مقاهي يجب أن يكون موردا ممتازا لكنها كما فقط جيدة مثل الشخص الذي يملأ بها. بفضل becki، ومن المثير للاهتمام كنت الشخص الثاني في 12 ساعة إلى أن تعطيني معلومات مماثلة اتخذت قراري أكثر حزما الآن، أنا لا أعتقد أنني سوف يكلف نفسه عناء، خاصة أن الشخص الذي سيتم ملئه من هو مدير المدرسة CAF مرحبا، التقييم المشترك شكل إطار موافقة طوعية تماما وأنت غير ملزم لتوافق علامة على الإطلاق (على الرغم من أنني تعرض لضغوط سيئة كما لو كنت دون ر التوقيع التي تهدر وقتها). قد يكون بعض الآباء أنه أوضح لهم من قبل الزائرة الصحية كما لم تتوقع الحصول على مساعدة موجهة اضافية لأطفالهن، قبل التوقيع يجب أن ندرك كنت التخلي عن أي الجميع الخصوصية بالنسبة لك أو لديك أطفال والعائلات، للأطفال. على سبيل المثال إذا هم تقارير - any الجديدة-القديمة على ملف تعليقا على (ربما) في الشركة واصلتم، التي كنت تدخن ربما مثل شرب ديك صديق ذكر الغريب العشاق أو البقاء على أي من هذه يمكن أن تستخدم لعقد اجتماعات خاصة لل دبلوم مجهزة HV الاجتماعية عمال موظفي الدولة الوفرة لشن حالة أن الطفل قد تكون على مستوى معين من المخاطر، لن أخبرك عن وجهات نظرهم أو مخاوف تقارير كما تعتبر سرية إلى HV الأطباء أطباء الأطفال علماء النفس فقط. الجيش الكرواتي كان استنتاج أننا ربما يمكن الحصول على عطلات العناية فترات الراحة، لبلدي الجار حتى أنها اقترحت أنه قد تحصل على تذكرة موسمية مجانا كما انه سا حريصة ايفرتون المتحمس، (الحديث عن تقدم الجزرة) على الرغم من أنني قرأت التمويل ضيق في معظم الحالات حتى تتمكن قد تحصل على اللاشيء مساعدة إضافية، فإنه من الصعب القول. لكنني رفضت بوينت بلانك للتوقيع CAF الموافقة عليه من قبل كان لي فرصة لفهم الابحاث انها لنفسي لأنها كانت Bamboozling لي بوضوح إلى شيء قد يندم عليها فيما بعد كما هو الحال في هذا البلد. وهم في طريقهم لترسل لي نسخة مطبوعة (أنا كولدن ر قراءة لها HV الصورة الشخبطة فظيعة على أي حال) وأنا سبق وقلت لهم أنا-نحن لا يجوز التوقيع عليه، وألم ر تبدو سعيدة جدا حول هذا الموضوع، ومتروك لكم في الأساس إذا كنت تعيش حياة راهبة-انجيل الاطفال يمكن الاستفادة بطريقة ملموسة المضي قدما، إن لم يكن فوب أجبرتها على الفرار وتسجيل أي شيء، حظا سعيدا. كان لي CAF القيام به عندما كنت وضعت الاكتئاب أثناء حملي الماضي، وجدت أنه من المفيد إلى حد ما، وكان يقوده بلدي قابلة، بدعم من سباق الجائزة الكبرى، ذات الجهد العالي، وغيرها من الوكالات طارئ بلدي الاكتئاب تصاعد في الحزب الوطني الديمقراطي مرة أخرى. ومن ألم ر، والجميع تراجعوا بمجرد أن رأى أنا كان يدير. ومن المفيد، شعرت كان لي الكثير من الدعم لمساعدتي في الحصول من خلال وقتا صعبا. أنها محاولة لملء الاستمارة من وجهة نظر تشايلدز، وإنما هو وسيلة ممتازة للحصول على مساعدة للأسرة بشكل عام. آمل أن يساعد ابني واجه مشاكل منذ بدء الحضانة، وقال انه ليالي الآن في الاستقبال. المشاكل لم يكونوا يأخذون سوى مكان في المدرسة، ولكن ألم ر يبدو أن صدقوني وتعيين لنا عامل دعم الأسرة. في البداية شعرت منزعج بعض الشيء، كما لو كانت مما يعني أن شيئا ما كان خطأ في المنزل ولكن بعد اجتماع أولي لدينا شعرت بتحسن كبير. مرور الوقت وفعلت CAF، ومرة ​​أخرى شعرت كما لو كنت اتهامه شيء. ومع ذلك، فإن CAF قال حد كبير أن من FSW الصورة مرة المنزل الذي يمكن أن نقول أن س كان من المحبة، ورعاية البيت وانها لم تر مرة واحدة أي صعوبات سلوكية من ابني خارج البيئة المدرسية. وقد ساعد هذا لنا ما لا نهاية، وتوقفت المدرسة الآن التركيز على الموقف بأن شيئا ما يجب أن يكون الخطأ في الداخل وأدركت أن س تكافح مع عدم وجود روتين، سمع أصواتا عالية، الكثير من الناس الخ الخ وبسبب أنظمة CAF كان وضع في مكانه لمساعدة ابني وهو الآن مزدهرة. أنا أعرف وضعي ليس مثلك ولكن أردت فقط أن حصة قصة إيجابية في ما يخص CAF. أنا حقا أن نرى تي أي الجانب السلبي لذلك. ويمكن أن تفتح الكثير من الدعم الذي قد لا يكون على خلاف ذلك المتاحة. حسنا ربما أنا ساذج، ولكن لماذا على وجه الأرض لن كنت تريد الأفضل لsurley طفلك وجود مقهى إسبانيا إذا كان الطفل لديه disabilitys سيعود بالنفع على الطفل أو هل أنا مجرد كونها ساذجة بعض التعليق على هنا (HV خاصة) يقول يمكنك اختيار ما كنت توافق أو لا على شكل CAF الموافقة ولكن في الواقع فإن HV وضع علامة على كل المربعات بالنسبة لك إلا إذا كنت تعرف إلى دولة الطلب مختلفة (وليس وضع سيعرف الشخص أن ننظر فيها على ذلك). من واحد هم الدفع أمامي لم أستطع قراءة لها النكراء تعزيز توصيات مخربش. شكل CAF - وصول الوالدين عظيم أن نرى الكثير من المعرفة حول CAF الصورة كما أنا الإحساس بالضياع. هل يصح أن لم يسمح لي كأم لي أن أعرف تفاصيل CAF إذا زوجي السابق هو الذي أعطى موافقة ابني واجه مشاكل منذ بدء الحضانة، وقال انه ليالي الآن في الاستقبال. المشاكل لم يكونوا يأخذون سوى مكان في المدرسة، ولكن ألم ر يبدو أن صدقوني وتعيين لنا عامل دعم الأسرة. في البداية شعرت منزعج بعض الشيء، كما لو كانت مما يعني أن شيئا ما كان خطأ في المنزل ولكن بعد اجتماع أولي لدينا شعرت بتحسن كبير. مرور الوقت وفعلت CAF، ومرة ​​أخرى شعرت كما لو كنت اتهامه شيء. ومع ذلك، فإن CAF قال حد كبير أن من FSW الصورة مرة المنزل الذي يمكن أن نقول أن س كان من المحبة، ورعاية البيت وانها لم تر مرة واحدة أي صعوبات سلوكية من ابني خارج البيئة المدرسية. وقد ساعد هذا لنا ما لا نهاية، وتوقفت المدرسة الآن التركيز على الموقف بأن شيئا ما يجب أن يكون الخطأ في الداخل وأدركت أن س تكافح مع عدم وجود روتين، سمع أصواتا عالية، الكثير من الناس الخ الخ وبسبب أنظمة CAF كان وضع في مكانه لمساعدة ابني وهو الآن مزدهرة. أنا أعرف وضعي ليس مثلك ولكن أردت فقط أن حصة قصة إيجابية في ما يخص CAF. أنا حقا أن نرى تي أي الجانب السلبي لذلك. ويمكن أن تفتح الكثير من الدعم الذي قد لا يكون على خلاف ذلك المتاحة. Hiya، علم هذا هو سنة، ولكن وأنا أقرأ هذا والفكر، وهذا هو بالضبط ابنتي الآن. سلوك مريع في المدرسة، ولكن ما يرام في المنزل. وقال لدينا FSW نفسه، واقترح أضع في لCAF. أنا فقط أتساءل ما هي النتيجة النهائية الخاصة بك مثل ابنتي لديها مساعد تدريس الآن وحتى عيد الميلاد (الذي تكره ولكن لديه خبرة السنغال) ولكن ابنتي تعاني أيضا من نفس الشيء، ويكره قلة من الروتين، سمع أصواتا عالية وما إلى ذلك يرجى مارك ألماني لي إذا كنت تريد، ولكن أحب أن أعرف ما حدث وأنا على وشك بدء بلدي أشكال CAF. DD في العام 1. أنا لا تزال لديها مقهى في مكان لابني. أنها تساعد على المدرسة الحصول على مساعدة لطفلك أن هناك حاجة واتخاذ الخطوات التالية فهي مفيدة جدا. أنها يمكن وضعها في مكان لقضايا حراسة آمنة وعلى هذا الأساس أنا لا أعتقد أنك يمكن أن يرفض. فهي شيء يدعو للقلق حقا. لمجرد لقاء معكم وغيرهم من المهنيين وعادة محادثة طويلة عن طفلك. كانت معي دوما صالحهم بشكل ايجابي، وانتهى بنا عن مجرد الجلوس والبكاء مع laughter - ابني هو صبي مضحك جدا التعديل الأخير تم بواسطة كيرستي D (391) 22-09-15 الساعة 09:51.

No comments:

Post a Comment